منتديات اسطورة الشرق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يفترس راسينغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LeGenD
.

.
avatar

عدد الرسائل : 4092
نقاط : 43247

شارك الموضوع
Share: Share/Bookmark

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يفترس راسينغ   2010-10-24, 01:27

ريال مدريد يفترس راسينغ

النجم البرتغالي رونالدو يسجل رباعية "سوبر هاتريك" لفريقه ويقوده لتحطيم دفاعات ضيفه راسينغ سانتاندر ليعزز تربعه على عرش الهدافين، ويعيد النادي المكي لصدارة الدوري.
أعاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى الصدارة بتسجيله سوبر هاتريك في المباراة التي سحق فيها ضيفه راسينغ سانتاندر 6-1 السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني.

واستعاد النادي الملكي الريادة بعدما أزاحه عنها غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب لمدة ساعتين فقط اثر تغلبه على مضيفه سرقسطة بثنائية نظيفة لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

في المباراة الأولى على ملعب "سانتياغو برنابيو" وأمام نحو 70 ألف متفرج بينهم 4 من عمال المناجم التشيليين الثلاثة والثلاثين الذين بقوا محتجزين في منجم تحت الأرض طوال أكثر من شهرين وأنقذوا في منتصف تشرين الأول/أكتوبر، واصل ريال مدريد عروضه الرائعة وأكرم وفادة ضيفه راسينغ سانتاندر 6-1 بفضل رباعية رونالدو الذي عزز موقعه في صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف.

وهي المرة الثانية التي يحقق فيها ريال مدريد الفوز بنتيجة 6-1 بعدما كان فعلها أمام ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا قبل أسبوعين.

وهو الفوز السابع على التوالي لريال مدريد على راسينغ سانتاندر منذ عام 2007.


ريال يهزم راسينغ - كرة القدم - الدوري الإسباني

ضغط مدريدي من البداية

وضغط ريال مدريد منذ البداية وأثمر ضغطه هدفا مبكرا عندما مرر الأرجنتيني انخل دي ماريا كرة طويلة خلف المدافعين إلى مواطنه غونزالو هيغواين الذي كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة قبل أن يتابعها زاحفة بيمناه على ياسر الحارس تونو (10).

وهو الهدف الخامس لهيغواين هذا الموسم فلحق بمواطنه مهاجم برشلونة ليونيل ميسي والبرازيلي نيلمار مهاجم فياريال إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وأضاف رونالدو الهدف الثاني من مسافة قريبة عندما تلقى كرة عرضية من هيغواين فسبق المدافعين إليها وتابعها بيمناه داخل المرمى (15).

وزاد رونالدو محن الضيوف بهدف ثالث من هجمة منسقة قادها الدولي الألماني التونسي الأصل سامي خضيرة الذي مرر كرة إلى مواطنه التركي الأصل مسعود اوجيل فكسر مصيدة التسلل ومررها بدوره عرضية غلى رونالدو الذي تابعها بسهولة من مسافة قريبة داخل المرمى (27).

وكاد هيغواين يضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عندما أطلق كرة قوية من حافة المنطقة أبعدها الحارس بصعوبة إلى ركنية (33).
ريال يهزم راسينغ - كرة القدم - الدوري الإسباني



رونالدو بطل السهرة

وعزز رونالدو تقدم ريال مدريد بهدف رابع عندما استغل كرة عرضية لدي ماريا أمام المرمى فتابعها بيمناه داخل الشباك (48).

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء اثر عرقلة دي ماريا داخل المنطقة فانبرى لها رونالدو بنجاح (55).

وتابع ريال مدريد سطوته وعزز اوجيل بهدف سادس عندما تلقى كرة خلف المدافعين من المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو فتلاعب بأحد المدافعين وسددها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس تونو (63).

وسجل السنغالي باب ديوب هدف الشرف للضيوف عندما أطلق كرة قوية من 25 مترا ارتطمت بزميله السويدي ماركسو روزنبرغ وخدعت ايكر كاسياس (73).

وهو الفوز السادس لريال مدريد هذا الموسم مقابل تعادلين وهو الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في الدوري.
ريال يهزم راسينغ - كرة القدم - الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام غريمه التقليدي برشلونة الذي انفرد بالمركز الثاني مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه سرقسطة صاحب المركز الأخير بثنائية جديدة لميسي في الدقيقتين 42 اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من دافيد فيا في منتصف الملعب فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وتابعها بسهولة زاحفة داخل مرمى الحارس طوني دوبلاس، و66 عندما استغل كرة مرتدة من المدافع التشيكي ياروسيك داخل المنطقة فسددها قوية بيسراه على يسار الحارس دوبلاس.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات خيتافي مع سبورتينغ خيخون، والميريا مع هيركوليس اليكانتي، واوساسونا مع ملقة، واسبانيول مع ليفانتي، واشبيلية مع اتلتيك بلباو، وفياريال مع اتلتيكو مدريد.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ريال سوسيداد مع ديبورتيفو لا كورونيا.


تفضل بزيارة️ صفحتنا على فيس بوك وتويتر وقم بمتابعتنا



FACEBOOK,   TWITTER
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zero11.own0.com
 
ريال مدريد يفترس راسينغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسطورة الشرق :: ~¤¦¦§¦¦¤~المنتدى الرياضي~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى كرة القدم :: الدوري الأسباني-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا