منتديات اسطورة الشرق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقبال حافل لميدو من جمهور أياكس الهولندي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LeGenD
.

.
avatar

عدد الرسائل : 4092
نقاط : 47527

شارك الموضوع
Share: Share/Bookmark

مُساهمةموضوع: استقبال حافل لميدو من جمهور أياكس الهولندي   2010-10-17, 23:57

استقبال حافل لميدو من جمهور أياكس الهولندي

حظي المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" بتشجيع كبير من جماهير أياكس أمستردام الهولندي قبل أن يمنحه مدرب الفريق مارتن يول فرصة الظهور لأول مرة مع الفريق منذ عودته إليه مؤخراً، وذلك خلال مباراة أياكس مع ناك بريدا في الجولة التاسعة من الدوري الهولندي، فيما ظهر المهاجم الدولي المغربي منير الحمداوي بصورة لافتة وسجل هدفاً رائعاً في المباراة.

وظهر ميدو لأول مرة بقمصان أياكس منذ انضمامه إليه في آب (أغسطس) الماضي في عقد "استثنائي" يتقاضى فيه المهاجم الدولي السابق مبلغاً من المال بحسب مدة مشاركاته في مباريات الفريق، ونال تشجيعاً كبيراً قبل بداية اللقاء من جماهير أياكس التي لا تزال تستذكر أهدافه مع الفريق حينما شكّل مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثنائياً مرعباً قبل ثمان سنوات.
وخاض ميدو طوال الشهر الماضي برنامجاً تدريبياً مكثفاً من أجل استعادة لياقته البدنية، إلا أنه ورغم ذلك افتقد للكثير من مرونته المعهودة، وبدا أنه بحاجة لفقدان بعض الوزن ليستعيد إمكاناته البدنية والفنية المميزة.
مشاركة خجولة

وأشرك يول ميدو اعتباراً من الدقيقة 77 بدلاً من الصربي ميرالم سوليماني، وارتدى اللاعب المصري رقم 35، بدلاً من الرقم 9 الذي كان يرتديه في السابق، وحصل عليه في الوقت الحالي المهاجم المغربي منير الحمداوي.

وخلال الدقائق التي لعبها لم يقدّم ميدو الكثير، وسدد كرة وحيدة على الخشبات الثلاث في الدقيقة 83 تصدى لها حارس بريدا بسهولة، لكن رغم ذلك لم يتوقف تشجيع جمهور أياكس له، فيما نال تشجيعاً خاصاً عقب صافرة النهاية من المدرب مارتن يول الذي أكد مراراً ثقته الكبيرة بالمهاجم المصري.

وخرج أياكس فائزاً بثلاثة أهداف دون مقابل استعاد بها صدارة الدوري الهولندي، ويدين بفوزه الكبير كالعادة للثنائي الخطير المكون من الأوروغوياني لويس سواريز والمغربي منير الحمداوي، وافتتح له المدافع يان فيرتونخين بات التسجيل في الدقيقة 16، قبل أن يسجل الحمداوي الهدف الثاني بطريقة رائعة حينما تبادل الكرة مع سواريز وسددها بشكل لولبي من فوق الحارس في الدقيقة 31، بينما اختتم سواريز الثلاثية في الدقيقة 80 من ركلة حرة مباشرة سددها من خارج منطقة الجزاء.


www.facebook.com/lambablog
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zero11.own0.com
 
استقبال حافل لميدو من جمهور أياكس الهولندي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسطورة الشرق :: ~¤¦¦§¦¦¤~المنتدى الرياضي~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا