منتديات اسطورة الشرق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة بفوز على خيريز قبل معركة الانتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LeGenD
.

.
avatar

عدد الرسائل : 4092
نقاط : 43247

شارك الموضوع
Share: Share/Bookmark

مُساهمةموضوع: برشلونة بفوز على خيريز قبل معركة الانتر   2010-04-25, 05:28

برشلونة بفوز على خيريز قبل معركة الانتر


تسلح برشلونة بصدارة الدوري الاسباني بعدما فاز على خيريز متذيل الترتيب 3-1 بملعب الكامب نو في الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني مساء السبت.

وأحكم البارسا قبضته على صدارة الدوري برصيد 87 بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه ريال سرقسطة في وقت لاحق من اليوم، فيما بقى خيريز في المركز الأخير ليقترب من الهبوط رسميا.

وشهد اللقاء حالتين طرد من نصيب لاعبي خيريز بسبب التدخل العنيف على لاعبي البارسا في دقيقتين متتاليتين من الوقت الأصلي وبدل الضائع.

بدأ بيب جوارديولا المباراة بتشكيل مختلف، حيث أراح ليونيل ميسي وجيرارد بيكي وبيدرو رودريجيز لتجهيزهم للمباراة المصيرية أمام انترناسيونالي يوم الاربعاء في إياب نصف نهائي دوري الابطال.

وتمكن البارسا من هز شباك خيريز في الدقيقة 14، عن طريق الصاعد جيفرين الذي راوغ المدافع داخل المنطقة رغم سقوطه وسدد الكرة من زاوية صعبة للغاية معلنا عن الهدف الأول.

وبمرور عشر دقائق، عاد تيري هنري للتسجيل مجددا، بعدما أهدى له زلاتان ابراموفيتش تمريرة حريرية أودعها الفرنسي في المرمى الخالي تماما ليتقدم الكتالوني بهدفين.

حاول خيريز تعديل النتيجة، وبالفعل استطاع اللاعب بيرميخو تقليص الفارق في الدقيقة 25، إذ سدد كرة قوية للغاية في زاوية فيكتور فالديز الذي لم يتمكن من التصدي لها.

وفي الشوط الثاني، كاد خيريز ان يقلص الفارق في أكثر من كرة ولكن فالديز تصدى لهم ببراعة، قبل ان يسجل البارسا الهدف الثالث عن طريق زلاتان ابراموفيتش الذي تسلم تمريرة رائعة من يايا توريه من الجانب الايمن، ليودعها السويدي بسهولة في المرمى.

ودخل ليونيل ميسي وجيرارد بيكي على حساب كل من جيفرين وماركيز لضبط الأداء، فيما شارك بويان على حساب هنري الذي أدى ما عليه في الدقيقة 74.

حافظ البارسا على جهده من أجل المباراة الهامة امام الانتر، فيما حاول خيريز ان يعدل النتيجة ولكنه فشل أمام دفاعات البلوجرانا المنظمة.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الوستيزا بسبب تدخله العنيف على ليونيل ميسي في الدقيقة 90، كما حصل اوريلانا على بطاقة حمراء بسبب ضربه بويان بدون كرة.






تفضل بزيارة️ صفحتنا على فيس بوك وتويتر وقم بمتابعتنا



FACEBOOK,   TWITTER
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zero11.own0.com
 
برشلونة بفوز على خيريز قبل معركة الانتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسطورة الشرق :: ~¤¦¦§¦¦¤~المنتدى الرياضي~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى كرة القدم :: الدوري الأسباني-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا