منتديات اسطورة الشرق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغلي الاشياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LOVE LOST
مشرفة منتدى الصور العام
مشرفة منتدى الصور العام
avatar

عدد الرسائل : 1817
نقاط : 35059

شارك الموضوع
Share: Share/Bookmark

مُساهمةموضوع: اغلي الاشياء   2009-12-14, 09:42

أغلى آيس كريم بالعالم وسعر الكاس الواحد 1000 دولار
وسر السعر هذا أنه مكون من ذهب قابل للأكل عيار 23 قيراط
يقول المطعم اللي يقدم هذا الآيس كريم أنه يبيع كاس واحد فقط في الشهر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
ثانيا : اغلي عشرة هواتف في العالم

1-قولدفيش
Goldfish
السعر: مليون دولار أمريكي
وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية فان "القولدفيش" (وتعني السمكة الذهبية)
هو أغلى هاتف محمول في العالم.
وكيف لا وقد صنع من ألماس ذي 120 قيراطا حسب قول المصمم ايمانيول قويت.
فاذا كانت مليون دولار أكثر من حساباتك المعتادة هناك خيار آخر:
عدة أشكال (مستندة على هذا التصميم) مصنعة من الذهب عيار 18 غرام
بسعر معقول( وهو : 25600 دولار أمريكي!!)
وتأتي بعدة ألوان: الوردي أو الأصفر أو الأبيض.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


2-الكوبرا (بصمة شركة فيرتشو)
Virtue Signature Cobra
السعر: 310000 دولار أمريكي
اذا كنت تريد الحصول على مثل هذا الهاتف فيستحسن بك الاستعجال بالطلب
لان الشركة صنعت 8 هواتف فقط !!
قام بتصميم هذا الهاتف الرائع باتشيورن وهو مصمم مجوهرات فرنسي.
يشمل الكوبرا على ألماسة واحدة (مقطوعة بشكل جزئي)
وألماسة أخرى بيضاء مستديرة وعينان من الزمرد و 439 قطعة من حجر الروبي.
ستقدم الشركة أيضا نسخة "لأصحاب الميزانيات المحدودة"
بسعر أقل (لانها خالية من حجر الروبي) وهو 115000 دولار أمريكي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


3-بلاك دايموند من سوني أريكسون
Sony Ericsson Black Diamond
السعر : 300000 دولار أمريكي
صنع هذا الهاتف الرائع من قبل شركة تدعى VIPIN وليس من شركة سوني أريكسون.
حيث صنعت هذه الشركة 5 هواتف فقط.
لكن لا تتوقع ميزات مذهلة لهذا الهاتف
وهنالك أيضا ذاكرة بحجم 128 ميغابايت
مع العلم بانك ستحصل على شريحة ذاكرة بمقدار 2 قيقابايت و كاميرا بدقة 4
ميغا بيسكل. استخدم المصمم جارين قوه مواد مثيرة للدهشة لصنع هذا الهاتف
وهي التيتانيوم المعالج والألماس.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


4-دايموند من فيرتشو
Virtue Diamond
السعر: 88000 دولار أمريكي
صنع هذا الهاتف من البلاتينيوم والألماس.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


5-النسخة الخاصة من موتورولا V220
Motorola V220 Special Edition
السعر: 51800 دولار أمريكي
أخذ المصمم الاسترالي بيتر آليسون هاتف موتورولا ورصعه ب 1200 ألماسة
ولوحة أرقام من الذهب (18 قيراط).
وهناك أيضا السماعة وهي بسعر 46669 دولار أمريكي. بس !!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


6-النسخة الذهبية من هاتف نوكيا 8800
Gold Edition Nokia 8800 Phone
السعر: 2700 دولار أمريكي
اذا كانت لديك 2700 دولار ولا تعلم كيف تصرفها؟؟
لماذا لا تشتري النسخة الذهبية من هاتف نوكيا 8800
حيث صنع هذا الهاتف من الذهب الخالص (24 قيراط).
لكن بدفعك لمال اكثر لا تتوقع أن تحصل على ميزات اكثر من ميزات 8800 العادي.
لكنك ستحصل على صندوق ذهبي رائع و شاحن مثبت.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


7-موبيادو الخشبي
Mobiado Professional EM (wood)
السعر: 1900 دولار أمريكي
حسب شركة موبيادو فان هذا الهاتف هو نسخة مغطية بالخشب
من الهاتف العادي (والمعتمد على نظام نوكيا).
لكنه يعتبر أول هاتف مصنعة أزراره من التيتانيوم.
صنع من هذا الهاتف 200 نسخة فقط (مع رقم معين خلف الهاتف).
لكن فكر جيدا فبدفعك لمبلغ 1900
دولار ستحصل على هاتف بميزات عادية مغطى بالخشب !!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


8-بانق آند اوليفسن سيرين من سامسونج
Bang Olufsen (Samsung) Serene
السعر: 1250 دولار أمريكي
اتحدت شركتا بانق اند اوليفسن وسامسونج لانتاج هذا الهاتف.
مع أرقامه الدائرية التي ستعتاد عليها مع مرور الوقت
فقد وضعت الكاميرا على جانب هذا الهاتف مما يجعل التصوير صعبا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


9- لامبورقيني 8800 سيروكو من نوكيا
Lamborghini 8800 Sirocco from Nokia
السعر : غير محدد حتى الآن
هاتف لامبورقيني من نوكيا نسخة خاصة مثل آستون مارتن سيروكو.
ستكون مميزات هذا الهاتف مطابقة لمميزات هاتف نوكيا 8800 العادي
لكن مع شعار لامبورقيني المتميز في الجهة الأمامية والخلفية,
بالاضافة الى الشعار فستضاف قطع صغيرة الى الهاتف لتحسين ادائه.
سينزل هذا الهاتف ب 500 نسخة فقط.
وسيتضمن خلفيات وشعارات ونغمات للشركة وملف فيديو وثائقي عنها أيضا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


10-لاكشوري فون من قريسّو
Gresso Luxury Phone
السعر: لم يتم تحديده بعد
تعتبر شركة قريسّو الروسية جديدة في سوق الهواتف الفخمة.
صنعت الشركة هذا الهاتف من الذهب والخشب الأفريقي الأسود.
وستصدر الشركة مجموعة تتضمن خمسة موديلات باسم "بلاك أورا كوليكشن"
(وتعني الهالة السوداء) وقد صممها مصمم ايطالي مشهور لم يتم الافصاح عن اسمه. حاليا
هناك نسختين من هذا الهاتف واحدة مع الذهب الوردي
واسمها " قريسّو بلاك وود قولد ايديشون"
(وتعني النسخة الذهبية من هاتف قريسّو الخشبي الأسود)
ونسخة أخرى مصنوعة بأكملها من الخشب الافريقي الاسود.
بالاضافة الى هذين الهاتفين الرائعين
قامت الشركة بصنع هاتف من الذهب الوردي باسم " قريسّو قولد فون"
(وتعني هاتف قريسّو الذهبي).
وستكون هذه الهواتف مخفضة السعر في روسيا فقط.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Click this bar to view the full image.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
ثالثا : اغلي لعبه في العالم
هذه اغلى دمية في العالم كأنها حقيقية!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEMA
.

.
avatar

عدد الرسائل : 1686
نقاط : 32659

شارك الموضوع
Share: Share/Bookmark

مُساهمةموضوع: رد: اغلي الاشياء   2009-12-14, 10:01





يسلموا على الصور



وزي ما بيقول المثل


اللى معاه فلوس تحيره يجيب كل يوم موبايل ويغيره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A7MED.EGYPT
.

.
avatar

عدد الرسائل : 654
نقاط : 30953

شارك الموضوع
Share: Share/Bookmark

مُساهمةموضوع: رد: اغلي الاشياء   2009-12-14, 12:07

روووووووووعه تسلم ايدك بجد يا لوف



ده اللى عجبنى :
اذا كنت تريد الحصول على مثل هذا الهاتف فيستحسن بك الاستعجال بالطلب
لان الشركة صنعت 8 هواتف فقط !!



يلا للى عاوز يلحق قبل ما يخلصو Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغلي الاشياء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسطورة الشرق :: ~¤¦¦§¦¦¤~منتدى الصور~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى الصور الغريبه والعجيبه والطريفة-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا