منتديات اسطورة الشرق


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هزيمة ريال تمهد الطريق أمام برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LeGenD
.

.
avatar

عدد الرسائل : 4092
نقاط : 43247

شارك الموضوع
Share: Share/Bookmark

مُساهمةموضوع: هزيمة ريال تمهد الطريق أمام برشلونة   2009-05-10, 21:14





سحق فريق بلنسية ضيفه ريال مدريد 3- صفر أمس السبت ليمنح برشلونة الفرصة لضمان الفوز بدوري الدرجة الأولى الاسباني مبكرا وذلك اذا تغلب الفريق القطالوني على فياريال في مباراتهما الأحد.

وبدا أن الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة في مطلع الاسبوع الماضي بنتيجة 6 -2 ما زالت تؤثر بشكل كبير على ريال مدريد الذي تلقت شباكه هدفين في غضون ثلاث دقائق من الشوط الأول عن طريق خوان ماتا وديفيد سيلفا بينما اضاف روبن باراخا الهدف الثالث لبلنسية بشكل مفاجيء في بداية الشوط الثاني.

وظل ريال في المركز الثاني بالمسابقة برصيد 78 نقطة مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية البطولة متأخرا بفارق سبع نقاط عن برشلونة الذي بلغ نهائي دوري ابطال اوروبا وتتبقى له اربع مباريات في الدوري.

وسيخوض برشلونة اولى هذه المباريات على أرضه أمام فياريال الأحد ويكفيه الفوز لانتزاع لقب المسابقة.

وفي وقت سابق حقق اشبيلية الفوز على ارضه 3-1 على ريال مايوركا بفضل لاعبه لويس فابيانو.

واحكم اشبيلية قبضته على المركز الثالث بعد ان جمع 63 نقطة ورفع الفارق مع بلنسية صاحب المركز الرابع الى اربع نقاط في صراعهما على التأهل لدوري ابطال اوروبا.

وتصدى ايكر كاسياس حارس ريال بشكل رائع لتسديدة مبكرة في استاد ميستايا في ظل تراجع فريقه بشكل كبير الا ان مرماه مني بهدف في الدقيقة 29 عن طريق ماتا بعد جهد رائع لسيلفا وديفيد بيا.

وبعد ذلك مباشرة انطلق سيلفا من الجناح الايسر واطلق تسديدة حاول كاسياس ابعادها لكن الكرة سكنت مرماه.

وافتقر الضيوف الى الحلول في مواجهة سرعة بلنسية وهجماته الخاطفة وعقب 68 دقيقة عمق باراخا جروح ريال مدريد باحرازه الهدف الثالث من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي استاد سانشيز بيزخوان تقدم مايوركا بهدف بعد 16 دقيقة من البداية عن طريق اريتز ادوريز قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فابيانو بعد اعاقة المهاجم البرازيلي بينما كان ينطلق داخل منطقة الجزاء.

ونفذ فريدريك كانوتي مهاجم منتخب مالي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 33 قبل أن يفلت فابيانو من الرقابة ويتجاوز ثلاثة مدافعين في طريقه لتسجيل الهدف الثاني لاشبيلية بعد مرور ساعة من اللعب.

جل خيسوس نافاس الهدف الثالث لاشبيلية بتسديدة قوية.

وضمن اتليتيك بيلباو البقاء في دوري الاضواء بعد فوزه 1-صفر على ضيفه ريال بيتيس.

وغامر خواكين كاباروس مدرب بيلباو باراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء المقبل لكن فريقه تمكن من انتزاع النقاط الثلاث.

وأنهى ايون فيليز تحركا جيدا مع زملائه بتسديدة في الشباك بعد 29 دقيقة من بداية اللقاء وتألق ارماندو الحارس الاحتياطي لبيلباو أمام هجوم ريال بيتيس الذي بقي في المركز 15 برصيد 37 نقطة مبتعدا بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.


تفضل بزيارة️ صفحتنا على فيس بوك وتويتر وقم بمتابعتنا



FACEBOOK,   TWITTER
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zero11.own0.com
 
هزيمة ريال تمهد الطريق أمام برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسطورة الشرق :: ~¤¦¦§¦¦¤~المنتدى الرياضي~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى كرة القدم :: الدوري الأسباني-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا